دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-20

مغادرة الحديد ومطالبات برحيل ادارته .. احتفالية صيصا .. وفوضى .. مشاهد من قمة الفيصلي والحسين

الراي نيوز

ارحلوا..!!

طالبت جماهير النادي الفيصلي برحيل إدارة النادي الفيصلي المتمثلة برئيسها معالي نضال الحديد بعد الآداء الباهت الذي يقدمه اللاعبين.

وضجت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بجماهير الفيصلي بالمطالبة برحيل الادارة بعدما وصفوا بانها فشلت في مهمتها.

ليش يا حديد!

أثار خروج رئيس النادي الفيصلي نضال الحديد قبل نهاية اللقاء، غضب الجماهير لما فسر على انه عدم ثقته باللاعبين.

وتكررت ملاحظة خروج الحديد مبكرا من المباريات او عدم حضوره وهو ما أثار جدلاً واسعاً وتحفظت عليه الجماهير.

فوضى.!

شهدت نهاية المواجهة الحسين والفيصلي العديد من أحداث الفوضى حيث قام البعض من الجماهير الغاضبة بتكسير بعض المقاعد فيما حاول البعض النزول إلى أرضية الملعب، وشهدت المنصة الرسمية بعض الفوضى، فيما كان رجال أمن الملاعب على درجة عالية من المسؤولية والتنظيم والسيطرة للخروج باللقاء الى بر الأمان، حيث تعاملوا بمهنية وحرفية لضمان سلامة الجميع.

في الجهة المقابلة تم تأخير خروج جماهير الحسين عقب اللقاء لمدة تزيد عن النصف ساعة المفترضة.

احتفالية صيصا

احتفل لاعبو الحسين اربد بنجم الفريق صيصا على طريقتهم الخاصة بحمله على الاكتاف تعبيرا عن وقوفهم الى جانبه بسبب الضغط الكبير الذي تعرض له في المواجهة الاولى امام فريقه السابق في لفتة رائعة للغاية.

غضب

رفض لاعبوا الفيصلي التصريح الإعلامي عقب الخسارة، وتباينت عليهم مظاهر الغضب مما دفع بعضهم بالتواري عن الظهور امام كاميرا الملاعب!

فوز غير مقنع!

على الرغم من تحقيق لاعبي الحسين الفوز الا ان "الزعل" بدا واضحًا عليهم عند خروجهم من غرف الملابس الخاصة بهم.

العرسان بخير!

بين المعالج شادي العاصي للملاعب أن ما تعرض له اللاعب احمد العرسان كان كدمه شديدة على منطقة الرأس، وتم إجراء اللازم له ونقل للمستشفى للإطمئنان عليه.

ظهير الحسين
المحترف البرازيلي في فريق الحسين سيلفا ظهر بشكل مميز في مركز الظهير الايسر، حيث علق البعض بان تجنيس هذا اللاعب سيكون مفيداً للمنتخب الوطني .

طمنونا عالعجالين!

خرج لاعب النادي الفيصلي سالم العجالين متعرضًا لاصابه في قدمه اليمنى، وبدا ذلك واضحًا بعد وضوح الاصابه عند السير من غرف ملابس اللاعبين لحافلة النقل.

محبة

في لفتة مميزة ظهر خوف وحب لاعبي الحسين والروح الرياضية في لقطة اصابة العرسان كصورة مميزة تعكس احترافيتهم الكبيرة والالتزام والمحبة التي يمتلكونها.

تشجيع تخطى الحدود!

ما زالت جماهير الفيصلي ترسم إنموذجًا في الولاء والانتماء في المدرجات بعد تشجيعها المتواصل وطوال فترة اللقاء بحناجر صادحة لا تكل ولا تهدأ.

ابدعت جماهير الحسين

جماهير الحسين اربد وعلى الرغم من نقل ملعب اللقاء من اربد إلى عمان فقد زحفت خلف الفريق وتواجدت وشجعت واشعلت الشماريخ ووقفت الى جانب لاعبيها بشكل ابداعي.



رمانة خط الوسط

ظهر لاعبي نادي الحسين أحمد ثائر ورجائي عايد بشكل ملفت خلال القمة، العديد من الجماهير أكدوا أنهم يستحقون الإشادة على ما قدموه خلال مواجهة "الزعيم"

 

عدد المشاهدات : ( 374 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .